أفضل أنواع شامبو للشعر الجاف ذات ترطيب قوي في عام 2023

موقع أيام نيوز

يعد اختيار الشامبو والبلسم المرطب للشعر الجفاف من أصعب الأمور حيث أن معظم النساء يرغبن في شامبو مرطب يناسب شعرهن. نتيجة لذلك فلا بد من معرفة أسباب جفاف الشعر والتي قد تكون غالبا ناتجه عن التلف الكيميائي الناجم عن الصبغات أو مواد فرد الشعر والأضرار الميكانيكية الناتجة عن الإستشوار والتلف الحراري من الأدوات الساخنة مثل مكواة الشعر. وكل ذلك يمكن أن يؤثر على بنية ألياف شعرك.
أفضل أنواع شامبو للشعر الجاف ذات ترطيب قوي
1 شامبو حليب جوز الهند المجدد من هيربال ايسنس HERBAL ESSENCES 
يجمع شامبو Herbal Essences Bio Renew Hydrate بحليب جوز الهند ما بين الجمال الأصيل والمكونات الحقيقية في شامبو مناسب للشعر الجاف والتالف والضعيف. علاوة على ذلك لا ينظف هذا الشامبو شعرك بعمق فحسب بل يعتني به أيضا بشكل مكثف. كذلك فإن رائحته المنعشة من جوز الهند النابض بالحياة وباقة الزهور البيضاء والفانيليا تجعل تجربة الاستحمام مذهلة حقا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
نظرا لقوة التحفيز الكبيرة للنباتات والمكونات الطبيعية في هذا الشامبو الغني بحليب جوز الهند. فإنه يساعد ذلك على ترطيب ألياف شعرك بعمق مما يجعلها أكثر نعومة واستعادة للحيوية. بالإضافة إلى ذلك يساعد هذا الشامبو على ترك شعرك مليئا بلمعان شديد وأيضا أكثر صحة.
بالإضافة إلى ذلك تجدر الإشارة إلى أن حليب جوز الهند ليس المكون الوحيد من أصل طبيعي حيث يتكون هذا الشامبو على 95٪ من المكونات. علاوة على ذلك للمساعدة في الحفاظ على البيئة يتم أيضا إعادة تدوير هذه العبوة بنسبة 100٪.
باختصار إذا كنت تبحثين عن حل لشعرك الجاف والتالف والضعيف فإن هذا الشامبو هو اختيارك الأفضل حيث أن شعرك لن يكون أكثر صحة فحسب بل سيتم ترميمه وتغذيته وإضفاء إليه لمعان ونعومه.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
الفوائد الرئيسية
يغذي الشعر بعمق ويجعله أكثر صحة ويساعد على ترميمه وتجديده جيدا. كما أنه ينعم الشعر ويعطيه لمعانا طبيعيا كثيفا. علاوة على ذلك يحتوي على درجة حموضة متوازنة ومناسب أيضا للشعر المصبوغ
لا يحتوي على مكونات من أصل حيواني أو سيليكونات أو بارابين أو ملونات أو زيوت معدنية.
المكونات الرئيسية
يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مغذية ومرطبة رائعة للبشرة الجافة وكذلك للشعر. نتيجة لذلك فإنه داخل هذا الشامبو يوفر هذه الخصائص للشعر.
الصبار له خصائص ترطيب مثالية لأي نوع من الشعر أو الجلد. في نفس الوقت لديه خصائص تجديد للخلايا كبيرة.
يعمل حامض الستريك على التقشير حيث يزيل الخلايا المېتة من فروة الرأس ويتركها نظيفة بعمق حتى يتسنى للشعر الجديد بأن يظهر.
طريقة الاستعمال
ضعي كمية صغيرة من الشامبو على شعرك وفروة رأسك الرطبة بعد ذلك افركيه برفق ثم اشطفيه. اتبعي ذلك بالبلسم أو حمام الكريم من نفس المجموعة للحصول على أفضل النتائج.
السعر
الإمارات 22 درهم
السعودية 20 ريال
مصر 70 جنية
2 الشامبو المجدد بالزيتون من غارنية GARNIER
تم نسخ الرابط