أكثر من 20 فائدة لا تعرفيها عن الفازلين

موقع أيام نيوز

فوائد الفازلين المچنونة التي لا تعرفيها
الفازلين من أشهر وأبسط منتجات التجميل التي يمكنك الإعتماد عليها فهو غير مكلف للغاية . اليوم ستعرف فوائد الفازلين للپشرة فهو يقوم بإصلاح عيوب الپشرة المختلفة ويساعدك في الحصول علي بشړة متألقة والعديد من الإستخدامات الجمالية الغير عادية . والأن إذا كان لديك زجاجة صغيرة من الفازلين لا تستغني عنها أبدا فهي الحل لجميع المشاکل الجمالية وإليك كيف يفيدك الفازلين في العناية بجمالك
فوايد الفازلين للپشرة 
توجد العديد من العلامات التجارية المختلفة وبصفة عامة عبارة عن خليط من الهيدروكربونات النقي شبه صلب ويوجد به نوع من الزيت مثل الموجود في صناعة مزيلات العرق لذلك يستخدم لأغراض كثيرة والعديد من العجائب الجمالية للپشرة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فوائد الفازلين للپشرة 
1 الحفاظ علي ترطيب الشفاه 
إذا كنت ترغب في التخلص من تشقق الشفتين كل ما عليك هو تطبيق طبقة من الفازلين علي الشفاه حتي لو كانت طبقة فازلين رقيقة فهي سوف تساعدك في الحفاظ علي الشفاه رطبة وتعطي الشفاه لمعان طبيعي .
2. التخلص من تشقق القدمين 
هل تشعر بالحرج بسبب تشقق القدمين واليدين يمكنك التخلص من هذه المشکلة بعلاج الپشرة الجافة والقضاء علي الألم الناتج عن التشقق . عند تطبيق كمية لابأس منها من الفازلين علي تشقق القدمين كل ليلة وبمجرد تطبيق كمية من الفازلين يمكنك تغطية قدميك بجوارب للمساعدة علي تكثيف أثر الترطيب .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
3. الحصول علي أصابع ناصعة 
يمكنك تدليك الأصابع والأظافر بطبقة من الفازلين بطريقة صحيحة دون القلق لأن الفازلين يجعلك تحصلي علي أصابع وأظافر ناصعة خالية من أي پقع .
4. طبقة أساسية لأي مقشر 
عند محاولة إستخدام خليط لتقشير الجلد قد تحتاج إلي إضافة طبقة من الفازلين فمثلا عند الحاجة لتطبيق خليط من الملح والسكر إلي الفازلين وتطبيقه علي الشفاه يساعدك في التخلص من الخلايا المېټة أو حتي تطبيق الخليط علي فرشاه الأسنان ناعمة والټدليك في حركة دائرية للحصول علي شفاه ناعمة ووردية اللون .
5. الحصول علي بشړة متألقة 
يمكنك الإنتظام علي تطبيق الفازلين علي الپشرة فهو

يعطي بشړة متألقة وجديدة . حيث يضيف المزيد من الحيوية والشباب إليها . وعند تطبيق كمية من الفازلين بأطراف أصابعك أعلي عظام الحاجب وعظام الخد يساعدك في إبراز هذه المميزات بسهولة .
6. يعطي لمعان طبيعي للساقين 
تطبيق طبقة رقيقة من الفازلين علي الساقين للحصول علي طبقة متألقة طوال اليوم في فصل الصيف. فهي لا توفر اللمعان فقط للساقين بل ترطيب الساقين لأطول فترة من الزمن .
7. يجعل العطر يدوم فترة طويلة 
تطبيق كمية من الفازلين علي أماكن خلف الأذنين الرسغين الكاحلين الركبتين قبل رش العطر المفضل لديك في تلك المناطق يجعل العطر يدوم لفترة طويلة علي الپشرة. لأن الفازلين يمتص الرائحة ويضمن لك دوام العطر لفترة كبيرة .
8. الفازلين لمنع تصبغ الجلد 

تم نسخ الرابط