رواية معشوقة خالد بقلم بروكين دريم
عــنــد شـــــــــــــوق
شوق بصريخ وشوي وتبكي: ندىىىىىى
ندى وهي خايفه من صراخ شوق: وشو ؟
شوق بخوف: شفيكِ ما تردين ؟
ندى بضحكه: آسفه والله نسيتكِ بس جالسه ع النت وانشغلت.
شوق بعصبيه: وتضحكين بعد يا حماره خوفتيني مالت عليكِ أنتِ والنت
ندى وهي كاتمه ضحكتها: آسفه والله ما اكررها ايش كنتِ تقولين ؟
شوق ومازالت معصبه: عشان اذبحكِ إذا كررتيها، كنت اقولك بنت خالتي وجدان مسويه جمعه بنات بوكرا تبين تروحي ؟
شوق: اوكي بوكرا تكوني جاهزه بمر اخذك
ندى: أوكي قلبي
شوق: يلا اقلبي وجهك روحي عالنت حقك
ندى بضحكه: اوكي قلبوو باي
شوق: بايوووو
( نــدى أخت خالد.. 18 سنه.. بشرتها بيضا تشبه خالد بعيونهاا الزيتيه شعرهاا بني فاتح لحد اكتافها جسمها خيال وطولها متوسط..... طيوبه ومرجوجه وتكره الغرور.. تحب السفر والطلعات ^-^... وراح نتعرف عليها أكثر مع الأحداث.... )
**********
رن جرس الفيلا واعلن وصول جوري
جوري: هاي سوني <<<< اسم الخدامه
الخدامه سوني: هلوو مداام
الخدامه سوني: مدام غلا فوق في غرفه
طلعت جوري الدرج درجتين درجتين وصلت غرفه غلا وهي تلهث فتحت الباب وانصدمت من منظر غلا.. كانت جالسه بوسط السرير وعيونها منتفخه وخشمها احمر من كثر البكي وقاعده تسمع اغنيه ماجد المهندس " مالقيتش الا انا " ودموعها اربع اربع....
ما لقيتش إلا أنا
بقى يعني خلاص الدنيا بحالها ضاقت بيك
ليه بتضيعني وأنا اللي مليت الدنيا عليك
كل أيامك أنا عيشتهالك
كل أحلامك أنا كملتهالك
كل دمعة أنا كنت ببكيها بدالك
وكل فرحة لوحدك إنت سبتها لك
وحكايتنا اللي احنا ياما عشنا بيهم
جاي تقول لي دي حكايات راحت عليهم
ناس كتيرة عشانك إنت باضحي بيهم
ليه تخلي شكلي مش حلو بعينيهم
ما لقيتش إلا أنا
ضيعت عليك من عمري ومن أحلامي كتير
سبتني ومشيت ونسيت
ويا ليت كان فيك الخير
دخلت جوري الغرفه وتقدمت لمكان غلا وبقلق: غلا حبيبتي وشفيكِ ؟
ارتمت غلا بحض جوري وصارت تبكي وتشهق
لمتها جوري بيدينها وصارت تمسح ع شعرها: بس حبيبتي أهدي وقولي لي
و شفيكِ ؟
ابتعدت غلا عن جوري وهي تجاوب بكلمات متقطعه: تـ تـ ـر كـ ني قـ قـال ما يبيني..وزادت بكى
هزت غلا راسها بالايجاب واستمرت بالبكاا
طفت جوري المسجل ولفت ع غلا: قومي غسلي وجهك وتعالي قولي لي وش صار بالضبط ؟
استجابت غلا لجوري وقامت غسلت وجهها ورجعت لجوري وآثار الدموع مازالت على وجهها البريء
جوري: الحين قولي لي وش صاار ؟
غلا والدموع بعيونهاا: اتصل امس وقال لي بوكرا ملكتي على بنت عمي وما ابيك تتصلي بي واحذفي رقمي مثل ما انا بحذف رقمك وانسي واحد اسمه فيصل
ورجعت دموعها تحرق خدودهاا وصوتهاا راح من كثر البكاا: الـ ـيـ وو م مــ مــلكته
الجوري:......
غلا وهي تطالع جوري بنظرات رجاء وحزن: جوري تكفين قولي له اني ابيه.. هوو لي أنـــــا ! هو قال يحبني ليش يتركني ؟؟
وزاااااااادت بكااااا......
جوري عورها قلبها على تؤم روحها: غلا حبيبتي دموعك غاليه، أنت الف واحد يتمنى نظره منك.
غلا: بس أنا أحــــــبـــه
جوري: اللي ما يبينا ما نبااه
غلا بعناد: بس أنا ابيه، مقدر اعيش بدونه، مقدر ما اسمع صوته كل يوم !
صرخت جوري بعصبيه: غــــــــــــلا
طالعتها غلا بخوف من صريخها ووقفت بكاا
جوري تكمل بعصبيه: أنت متى بتفهمين أن الشباب كلهم كذابين ؟ متى بتستوعبي أن ما في شب يرتبط ببنت كلمها ع الجوال ؟؟
غلا:......
جوري تكمل: كنت متأكده من هذي النهاايه ! وانا ايام وليالي اقولك لا تكلمي ولا تحبِ احد، بس انتِ عنيده كنتِ تقولي فيصل غير الشباب.. فيصل ما يكذب علي.. فيصل يحبني.. ما سألتي نفسك ليش ترك حبكِ وملك ع بنت عمه ؟
غلا ودموعها اللي رجعت وقفت رجعت سالت ع خدها: قال مو واثق بي ! قال اني اكلم عشره غيره ! بس انا والله ما اكلم غيره
كملت وهي تشهق: قال بنت عمه اشرف مني لأنها ما اتكلم شباب، جوري كلامه قتلني وربي قتلني..... غطت وجهها بيدينها وانهارت بكاا
ضمتها جوري لحضنها وهي تهدي فيها
غلا بصوت رايح: ابي انتقم منه ! ابيه يندم ع الساعه اللي فكر فيها يتركني ويجرحني !!
جوري بهدوء: ولا يهمك راح ناخذ حقك منه، راح يدفع ثمن دموعك وثمن كذبه، بس انتِ اصبري وكل شي بوقته حلوووو !!
ارتاحت غلا لكلام جوري وما حست بنفسها غير وهي بسابع نومه.....
( غلا.. 18 سنه.... البنت الوحيده لأهلهاا وتكون بنت خالة الجوري وبنت عمها بنفس الوقت " يعني ام غلا سوريه "... تشبه جوري ببشرتهاا البيضاء ووجها البريء... شعرهاا اسود سواد الليل وعيونهاا ازرق غامق وفيهم لمعه تجذب... طولها وجسمها مثل جوري.. تحب الحب وتحب تعيشه رومانسيه وفيها شويه عناد.. واذا اعجبت بشب لازم تاخذ رقمه بأي طريقه ^-^ بس من اول ما وقعت بحب فيصل ما كلمت ولا شب بعده.... كرامتها ودموعها غالين عليها بس احيانا الظروف تترك للدموع الحريه بالسيلان مثل ما صار مع غلا !!.... )
في النادي كان جالس ع طاولة قريبة من المسبح ولابس برموضا اسود وصدره عاري ويردد كلمات أغنية " راحت " وقلبه يتألم من الجرح اللي بداخله....
راحت ولا علمتني حتى ولاكلمتني
بايدينها للعذاب والسهر سلمتني
يعني نست من أكون وكيف حالي بيكون
عشان بس تعرفون وش قد هي ظالمتني
راحت وأنا اسأل وراها ودموع عيني تهل
معقول للحد هذا أنا فراقي سهل؟؟
ما تدري إني أبيها وقلبي تعود عليها
وعشت مخدوع فيها الين ما المتني